الاستشاره مجانیه

شخصیًا وخارجیًا

أدخل رقم الاتصال الخاص بک لتلقی المشوره وتحدید موعد.

*الاستشاره مجانیه*

رینوپلاستی-کلینیک شانا

تجمیل الأنف

عملیه تجمیل الأنف هی واحده من أکثر الإجراءات التی یتم إجراؤها الیوم شیوعًا. الأشخاص الذین یرغبون فی تصحیح عیوب الأنف وعیوبهم ، یستخدمون هذه الطریقه للقضاء علیها.

فی عملیه تجمیل الأنف ، لیست هناک حاجه إلى الجص ، والسدادات القطنیه والشبکه ، وبعد العملیه ، یتنفس المریض دون ألم وبأقل قدر من الانتعاش.

فی عملیه تجمیل الأنف أو تجمیل الأنف یتم تغییر شکل الأنف ومظهره من أجل تجمیل الأنف وتصحیح شکله مع الحفاظ على الوظائف الطبیعیه للأنف.

عملیه تجمیل الأنف هی عملیه یستخدم فیها الجراح تقنیات الجراحه التجمیلیه لتغییر مظهر الأنف وتعدیله وتجمیله لتحسین مظهر الأنف والقضاء على عیوبه.

بالطبع ، یعتبر الجراح أیضًا أنه بعد الجراحه ، لا تحدث مشاکل مثل مشاکل الجهاز التنفسی للشخص.

تجمیل الأنف (بدون تخدیر)

الرأس البلاستیکی هو إجراء طبی تجمیلی لتصحیح طرف الأنف حیث یحاول الطبیب من خلاله التخلص من ترهل الأنف واتساعه إلى حد کبیر عن طریق تعدیل غضروف الأنف.

یساعد هذا العلاج أیضًا على تحیید الزیاده المفرطه فی ارتفاع طرف الأنف وجعل الأنف یبدو أکثر جمالًا وإمتاعًا.

التقدیر لإبداع جمال طرف الأنف وخلق ظهر معقول للأنف ، على الرغم من توازنه ، یجب أن یکون عریضًا بدرجه کافیه للسماح بمرور الهواء عبر الأنف.

تیپ پلاستی-شانا کلینیک

ما الفرق بین تجمیل الانف و تجمیل الانف بدون تخدیر؟

یتم إجراء الجراحه التجمیلیه تحت التخدیر الموضعی ویتم إجراء عملیه تجمیل الأنف تحت التخدیر العام.

یکمن الاختلاف بین النوع البلاستیکی وعملیه تجمیل الأنف فی مقدار إزاله سنام الأنف.

أیضا فی ممارسه الجراحه التجمیلیه لا یمکن تصحیح الانحراف الخارجی أو الداخلی ، لأنه من أجل القضاء على هذه الحالات یجب کسر العظم وهذا غیر ممکن فی الجراحه التجمیلیه.

وبالطبع تجدر الإشاره إلى أنه إذا کان انحراف الأنف خفیفًا ، فیمکن أحیانًا تصحیحه عن طریق الجراحه التجمیلیه ، والتی سیحددها الجراح.

الفرق الآخر بین الجراحه التجمیلیه وتجمیل الأنف هو تکلفه العملیه. لذا فإن تکلفه الجراحه التجمیلیه أقل من عملیه تجمیل الأنف ، لأنه لا توجد حاجه للتخدیر العام فی هذه الطریقه.

السن المناسب لعملیه تجمیل الأنف:

یختلف العمر المناسب لعملیه تجمیل الأنف من شخص لآخر. إن عملیه تجمیل الأنف هی عملیه جراحیه شائعه جدًا وبسیطه ولا یوجد حد معین للعمر لکبار السن الذین یتمتعون بصحه جیده ومن الممکن أیضًا للمراهقین والشباب أن یخضعوا لعملیه جراحیه عندما یکتمل نموهم البدنی.
أفضل سن لعملیه تجمیل الأنف هو للمراهقین بعد إکمال النمو البدنی وبلوغ سن البلوغ. عاده ، ینتهی النمو البدنی للفتیات فی وقت أبکر من الأولاد ، ویکون تقریبًا للفتیات فی سن السادسه عشره ، وهو ما یحدث للأولاد بعد عام واحد. سبب إجراء الجراحه فی هذا العمر هو توقف نمو وتغیر الأنف فی هذا العمر

للاستشاره والمعلومات عبر الإنترنت حول أسعار WhatsApp الخاصه بنا ، أرسل لنا رساله أو اتصل بالرقم أدناه.

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعی لترى أمثله على عملنا.